أخر تحديث للموقع بتاريخ: 4 أكتوبر 2017
محاضرة طبية عن آخر المستجدات في جراحة السمنة (Update Series)

أنت هنا

محاضرة طبية عن آخر المستجدات في جراحة السمنة (Update Series)

عقدت كلية الطب أولى محاضراتها ضمن الفعالية التي تنسقها وكالة الكلية للدراسات العليا والتعليم الطبي المستمر تحت عنوان (Update Series) وذلك يوم الأربعاء الموافق 22/4/1436هـ. وقد ألقى سعادة الدكتور فهد العبيدي عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية واستشاري جراحة الأورام والمناظير وجراحة السمنة بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني محاضرة تحت عنوان (آخر المستجدات في جراحة السمنة).

وقد حضر المحاضرة عدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب وطلاب الكلية واستمع الحضور لمخاطر مرض السمنة وتأثيره على صحة الإنسان والطرق المتبعة في إنقاص الوزن ومن ضمن تلك الطرق العمليات الجراحية بواسطة المنظار أو الرجل الآلي. كما شرح المتحدث الأنواع المختلفة للعمليات الجراحية التي تعمل لمرض السمنة والفرق بينها.

وفي الختام أجاب المتحدث على أجوبة الحضور كما وأعطى الطلاب بعض التوجيهات التي تتعلق بالأخلاقيات الطبية واحترام خصوصية المرضى واستشعار أهمية العمل كطبيب ومحاولة تقديم العون الطبي للمرضى بما يواكب التوصيات التي تصدر عن الجمعيات العلمية العالمية وبما يحفظ سلامة المرضى.

محاضرة طبية عن آخر المستجدات في جراحة السمنة (Update Series)محاضرة طبية عن آخر المستجدات في جراحة السمنة (Update Series)محاضرة طبية عن آخر المستجدات في جراحة السمنة (Update Series)محاضرة طبية عن آخر المستجدات في جراحة السمنة (Update Series)محاضرة طبية عن آخر المستجدات في جراحة السمنة (Update Series)محاضرة طبية عن آخر المستجدات في جراحة السمنة (Update Series)محاضرة طبية عن آخر المستجدات في جراحة السمنة (Update Series)محاضرة طبية عن آخر المستجدات في جراحة السمنة (Update Series)
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://medicine.psau.edu.sa/ar/news/1-453