أخر تحديث للموقع بتاريخ: 4 أكتوبر 2017
تميّز الطلاب في برنامج التدريب الصيفي في مستشفى كليفلاند كلينك

أنت هنا

تميّز الطلاب في برنامج التدريب الصيفي في مستشفى كليفلاند كلينك

أنهى عدد من طلاب كلية الطب بنجاح برنامج التدريب الصيفي في مستشفى كليفلاند كلينك بولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية. و الذي امتد لسبعة اسابيع اشتملت على العديد من المحاضرات العلمية مصحوبة بالتدريب العملي. و قد اكتسب الطلاب خلال هذا البرنامج العديد من المهارات الطبية و البحثية على ايدي نخبة من المتخصصين الذين تمت الاستعانة بهم من داخل الولايات المتحدة و خارجها. و قد حصل الطلاب على عدد من الجوائز عند ختام برنامج التدريب نظير تميزهم العلمي و مشاركتهم الفاعلة.

و قد عبر سعادة عميد كلية الطب الدكتور عبدالرحمن بن ابراهيم الذياب عن عميق شكره و تقديره لمعالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن العاصمي و لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالرحمن الخضيري للدعم اللامحدود في سبيل استفادة الطلاب من البرامج التدريبية المتميزة في كبرى المراكز الطبية العالمية.

و يعتبر مستشفى كليفلاند كلينك بولاية أوهايو الأمريكية من أكبر المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية و من أبرز المراكز الطبية بالعالم حيث يستقبل سنوياً ملايين المرضى من مختلف ارجاء العالم و يقدم لهم الخدمة الطبية المميزة في كافة التخصصات.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://medicine.psau.edu.sa/ar/news/1-1696