من مهامها:

  • الاحتفاظ بالوثائق المتعلقة بالسياسات والتشريعات واللوائح والمواصفات الصادرة على المستوى القومي (الوطني) مثل الهيئة الوطنية للاعتماد ووزارة التعليم العالي ثم على مستوى الجامعة (مثل معايير الاعتماد الأكاديمي) ثم على مستوى الكلية مثل (نظم إدارة الجودة)
  • التأكد من تحديث اللوائح والإجراءات والسياسات لأحدث وضع على جميع المستويات الوظيفية.
  • جمع وانشاء وتحديث قواعد البيانات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية بغرض دعم قرار الادارة العليا والأقسام
  • الحفاظ على كل الوثائق الخاصة بإجراءات المراجعات والسياسات
  • تقديم التحاليل والبيانات المطلوبة بصورة دورية وتوثيق كل بيانات الكلية وتحوليها الى معلومات لاتخاذ القرارات من قبل قيادات الكلية.

تاريخ آخر تعديل 15/12/2024 - 13:12 بتوقيت المملكة العربية السعودية

هل أعجبك محتوى الصفحة ؟
السبب
السبب
btn